حلول بلوجر

مساحة اعلانية

HOSNYNEWS
اخر الاخبار
Twitter Facebook Google Plus LinkedIn RSS Feed Email

نصر الدين طوبار يا إله العالمين مسجد الحسين

يا إله العالمين حنيني دائم والفلب شاك عليل
سال دمعي يا إلهي ولولا غربتي ما كان دمعي يسيل
غربتي نجوى ونيران شوق وأسى باك وليل طويل
ولك الأمر وما لي رجاء غير أن تسعى إليك السبيل
وإذا ضاقت فنجوى دعائي حسبي الله ونعم الوكيل

بالله إيماني وفيه رجائي ** وإلى علاه ضراعتي وبكائي
يا مؤنسي في وحدتي يا منقذي في شدتي يا سامعا لندائي
فإذا دجا ليلي وطال ظلامه ناديت يا رب فكنت ضيائي
سبحانك سبحانك جل جلالك يا الله


شاهد انشودة الله ياالله الشيخ سيد النقشبندى

الا بذكر الله تطمئن القلوب
شاهد انشودة الله ياالله الشيخ سيد النقشبندى





صدق او لا تصدق.. طفل يعود للحياة بعد دفنه بثلاثة أيام !!

في حالة نادرة تم في مدينة فيروز اباد بولاية اوتار براديش بشمال الهند استخراج جثة رضيع بلغ من العمر شهرين بعد دفنها بثلاثة ايام ليفاجأ والده واقاربه بانه ليس فقط على قيد الحياة  بل ايضا شفي تماما من التهاب رئوي حاد كان قد اصابه وجعل الاطباء يحكمون بوفاته ويصرحون بدفنه. وقالت صحيفة 'آسيان ايدج' الصادرة في نيودلهي صباح امس ان والدة الرضيع الذي تم دفنه يوم الثلاثاء الماضي  اصرت على استخراج جثته يوم الجمعة لتفاجأ ومن معها بانه يحرك اطرافه، مشيرة الى ان فحصا طبيا دقيقا  اجراه الاطباء للطفل بعد ذلك أكد انه شفي تماما من الالتهاب الرئوي. ونقلت الصحيفة عن والد الرضيع قوله ان زوجته اصرت على استخراج الجثة بعد ان رأت الرضيع في منامها يناديها  ويطلب منها اخراجه من المقبرة وانه لم يكن يعتقد مطلقا ان الطفل مازال حيا لكنه وافق على استخراج الجثة لارضائها فقط.  وقال ان كل من حضروا عملية استخراج الجثة اصيبوا بالدهشة وان اثنين من الاقارب سقطا مغشيا عليهما من هول المفاجأة .

عاجل .. 7 لوءات من الجيش المصري انشقوا عن السيسيي

اذاعت قناه الحياه خبر عاجل منذ قليل عن مصادر خاصه بان 7 لوءات من قادة الجيش المصرى انشقوا عن السيسى يأتى ذلك فى ضوء الانقلاب العسكرى الذى قام به السيسى على الرئيس المنتخب والشرعى الدكتور محمد مرسى

سقوط أول ضحية بميدان رمسيس

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأول ضحية سقط مساء الاثنين بميدان رمسيس في القاهرة، وذلك بسبب الاعتداءات التي نفذتها الشرطة بحق المعتصمين السلميين أثناء صلاة التراويح، وامتدت على مدار ساعات بعدها.
وقال نشطاء إن الضحية سقط بطلق ناري في الرقبة.

شاهد الحسد بيعمل ايه : حسدوا شاحنة أمامهم فانقلبت على الفور (فيديو)

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صوره مجموعة من الشباب داخل سيارتهم، حيث أصابوا بأعينهم شاحنة تسير أمامهم، وما هي إلا لحظات حتى شوهدت السيارة وهي تنحرف عن الطريق وتنقلب بشكل مروع، بينما قابل هؤلاء الشباب الموقف بضحك ولا مبالاة.
وتجدر الإشارة هنا إلى حديث النبي صلى الله عليه وسلم: «العَيْنُ حَقٌّ»



علاء صادق: هذه بشائر النصر ظهرت.. والانقلابيون يتراجعون

سرد الإعلامي المصري المؤيد للشرعية "علاء صادق" عدة دلائل على قرب انتصار الشرعية الشعبية وهزيمة الانقلابيين وحلفائهم.
وقال صادق في عدة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي: "إعلام الفلول يتراجع، لأول مرة خبر صادق عن حشود الشرعية فى الشروق، كلهم سينقلبون قريبا لإعلان انتصار الحق والشرعية ونهاية سيسي".
وأشار صادق إلى أن بعض سفراء دول الخليج يجهزون حقائبهم للهروب من مصر قبل أن تلحقهم يد الثورة النقية، ودعاهم للبقاء في مصر فشعبها مسالم، وهم لا يمثلون حكامهم.
وقال إن أحد أفراد عصابة الانقلاب العسكرى يعترف ويعلن رفضه لحكم العسكر ويؤكد نزول احزاب اخرى كانت مع الانقلاب للشارع ضد سيسي والعسكر، كما أن القناة الرسمية الأولى أعلنت للمرة الأولى منذ أسبوعين عن مظاهرة مؤيدى الشرعية فى رمسيس.
وأضاف أن بوابة الأهرام التي وصفها بأنها إحدى أكثر الجهات سقوطا تحت بيادة العسكر تعترف بحشود الشرعية لأول مرة فى اسبوعين، مشيرا إلى أن الصحف الفلولية تتراجع والساقطون يحاولون التراجع، متسائلا "هل هرب سيسي؟".

عبدالحفيظ يرد على تساؤل حقيقة غياب تريكة عن لقاء الزمالك

رد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي حول التساؤل عن حقيقة غياب محمد أبوتريكة لاعب الفريق عن لقاء الزمالك المزمع إقامته يوم الأحد المقبل.
ولم يشارك أبوتريكة في المباراة الودية التي جرت اليوم بين الأهلي والبلاستيك والتي فاز بها المارد الأحمر بستة أهداف مقابل هدف كبروفة أخيرة قبل القمة.

وأكد عبدالحفيظ في تصريحاته لـAhlyNews.Com أن تريكة لن يغيب عن القمة، وأن الجهاز الفني فضل إراحته فقط في مباراة اليوم.

من ناحية أخرى أوضح مدير الكرة أن الأهلي سيحصل على راحة غداً من التدريبات على أن يعود الفريق للمران في تمام الرابعة والنصف عصر الأربعاء للتدرب والتعود على موعد مباراة القمة.

وأردف قائلاً أنه سيكون هناك مران مسائي أخير يوم الخميس قبل التوجه للجونة للدخول في معسكر مغلق استعداداً للقمة.

وفاة الفنان الكوميدي إدوارد

قام فريق من الأطباء، بأحد المستشفيات الخاصة، بإجراء عملية جراحية للفنان الكوميدي إدوارد، يوم  الأحد الماضي، من أجل استئصال "خراج".
لم تستغرق العملية وقتًا طويلًا، حيث أمر الأطباء بعدها بخروج إدوارد من المستشفى شرط أن يحصل على الراحة ببيته.

تلقى الفنان الكوميدي العديد من الاتصالات الهاتفية من أصدقائه ومحبيه من الجمهور للاطمئنان على حالته الصحية حيث أكد لهم أنه حالته أصبحت مستقرة ومطمئنة.

صحفيون ضد الانقلاب: لدينا ما يثبت تمويل ساويرس لإسقاط المشروع الإسلامي في مصر

أعلن أحمد عبود، الصحفي بجريدة الرحمة، البيان التأسيسي لحركة "صحفيون ضد الانقلاب " التي دشنها عدد من الصحفيين بالجرائد المختلفة أمس الأحد. وقال إن أكثر من 85 صحفيًا انضموا للحركة "رفضًا التغييب الإعلامي" حسب وصفه، وأضاف، في بيان للحركة، ألقاه من أعلى منصة اعتصام مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي، بميدان النهضة، بالجيزة، "لدينا وثائق ومستندات تثبت إدانة رجل الأعمال نجيب ساويرس في تمويل حملة تمرد، وأنه كان يجتمع مع كل الإعلام المعارض في فندق فورسيزون بالقاهرة،  لإسقاط الرئيس وإسقاط المشروع الإسلامي في مصر". وتابع بيان الحركة: نحن مجموعة من الصحفيين رافضين الانقلاب على الشرعية، وحكم العسكر، وتحكم الدبابات بعد اختيار الشعب لرئيس منتخب".

الدكتور محمد عبد المقصود: إذا انصرفنا من «رابعة» ضعنا.. ومستعدون لري أرض مصر بدمائنا

قال الدكتور محمد عبد المقصود، القيادي السلفي، نائب رئيس الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، الإثنين، للمعتصمين من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، إنه «إذا انصرفنا من هنا قبل تحقيق آمالنا فقد ضعنا، وإياكم أن تنصرفوا واصبروا فإن النصر قريب، وكل الشواهد كانت تؤكد أن هناك مؤامرة ما بين العسكر والخونة منذ أشهر».

وأضاف فى كلمته من على منصة «رابعة العدوية»: «نحن على استعداد لأن نروي أرض مصر بدمائنا، والمنشورات التي تلقى عليكم من التوجيه المعنوي من الجيش يجب الرد عليها بالتوجيه المعنوي لأخوتنا في الجيش والشرطة بعدم قتل المتظاهرين».

ووجه «عبد المقصود» كلمة لجنود الجيش والشرطة، قال فيها إن «العلماء أجمعوا على أنه لا إكراه في القتل أي أنه إذا قيل لك اقتل زيدًا لا يجب أن تطيع الأمر واصبر».

“الفك الانغولي” حقق أكبر فم في العالم .. صور

أعترفت موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية برجل يستطيع إدخال علبة كوكاكولا بأكملها في فمه بأنه صاحب الفم الأوسع في العالم. فرانسيسكو دومينغو جواكيم الذي يبلغ عرض فمه 7 بوصة يعتبر صاحب أكبر فم في العالم وتم تسجيله في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية. جواكيم، الذي يشتهر أيضا باسم “الفك الانغولي” قد حقق رقمه القياسي خلال مسابقة “اكبر فم” التي أقيمت في روما.




شاهدبالفيديو.. كيف يتم إجبار نزلاء غوانتانامو على الأكل؟

قمة البلطجة الامريكية.. كيف يتم إجبار نزلاء غوانتانامو على الأكل



شاهد ما هى أكثر دولة يدفع مواطنوها رشوى في العالم

أصدرت منظمة الشفافية العالمية تقريراً تضمن أعلى الدول دفع مواطنوها الرشاوى في العالم.
وجاءت سيراليون في المركز الأول حيث يدفع 84% من المواطنين رشوى واحدة على الأقل في العام الواحد، ثم تلتها ليبريا بنسبة 75% ثم الدولة العربية اليمن بنسبة 74%
وجاءت اليابان وفنلندا والدنمارك واستراليا في المركز الأخير ضمن الأقل دفعاً للرشاوى بنسبة 1% فقط.

HOSNYNEWS