حلول بلوجر

مساحة اعلانية

HOSNYNEWS
اخر الاخبار
Twitter Facebook Google Plus LinkedIn RSS Feed Email

السبت، 21 ديسمبر 2013

''أبنوب'' مدينة بأسيوط شيعت 5 نعوش من عائلة واحدة

عاشت مدينة أبنوب بمحافظة أسيوط ساعات من الألم والدهشة بعد قيام شخص بقتل ثلاثة من أبناء عمومته وطفل أحدهم وإصابة آخر لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى، فيما خيم الحزن على منازل عائلة ''حمد'' والتي فقدت 4 من أبنائها بشكل مفزع ولخلاف على قطعة أرض زراعية.
وشيع الآلاف من المواطنين بمركز أبنوب، عصر اليوم الجمعة، جنازة مهيبة حملت 5 نعوش من عائلة واحدة لمثواهم الأخير بمقابر العائلة بقرية عرب القداديح على بعد 6 كيلو مترات من مدينة أبنوب، بعد أن تم تشريح الجثث بمستشفى الشاملة صباح اليوم بأسيوط.
وكان اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط تلقي إخطارًا من اللواء حسن سيف مدير المباحث الجنائية بمصرع 4 أشخاص من عائلة واحدة بينهم ثلاثة أشقاء وطفل وذلك بسبب خلاف بينهم وبين ابن عمهم المدعو ''ع. م .ا ''، حيث قام الأخير بإطلاق النار بشكل عشوائي على أبناء عمومته الثلاثة وهم ''أ.م . م ''، و''ح.م،م''، و''ح.م . م''، أثناء عودتهم من أرضهم الزراعية ببندر أبنوب عند كوبري ''العسيرات'' فأرداهم قتلى ثم هرول إلى مقر إقامتهم وأطلق النار على أبنائهم ما أدى إلى مقتل الطفل ''عمر'' ابن القتيل الثاني، وأصاب طفل آخر يدعى ''مصطفى''، والذي توفي بالمستشفى.
ودلت التحريات الأولية التي قام بها ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب على وجود خلافات على أرض الزراعية بين الجانيين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ ضبط المتهم الهارب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

HOSNYNEWS