حلول بلوجر

مساحة اعلانية

HOSNYNEWS
اخر الاخبار
Twitter Facebook Google Plus LinkedIn RSS Feed Email

السبت، 21 ديسمبر 2013

الصحة: إصابة 37 شخصا في تظاهرات أمس.. ولا وفيات


أعلنت وزارة الصحة أن تجمعات ومظاهرات أمس، الجمعة، أسفرت عن إصابة 37 شخصا في أربع محافظات، مؤكدة عدم وقوع وفيات حتى الآن.
وأوضحت الوزارة، في بيان رسمي أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن إجمالي عدد المصابين بلغ 37 شخصا في محافظات: القاهرة، الجيزة، والسويس، والشرقية.
وأضافت أن 21 من المصابين خرجوا من المستشفيات بعد تلقيهم العلاج واستقرار حالاتهم وتحسنها، فيما بقي 16 مصابا تحت العلاج والملاحظة.
كان التحالف الوطني لدعم الشرعية دعا إلى تظاهرات أمس تحت شعار "دستورنا 2012"، للدعوة إلى مقاطعة الاستفتاء على الدستور الجديد.
وكانت وزارة الداخلية قالت -في بيان- إن الشرطة تعاملت مع تظاهرات أنصار الجماعة -في منطقتي مدينة نصر وجسر السويس بالقاهرة- أعاقوا خلالها حركة المرور واشتبكوا مع الأهالي والتعدي على القوات بإلقاء زجاجات المولوتوف عليها.
وأضافت الداخلية أن المنتمين لجماعة الإخوان تجمعوا بمناطق محور المنيب، وأحمد عرابي بالمهندسين، والهرم، وقاموا بإعاقة حركة المرور والاعتداء على الأهالي والقوات وحرق سيارة شرطة تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ أعلى محور المنيب.
وفي محافظات الإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد ودمياط والفيوم ومطروح، قامت القوات بتفريق المحتجين الذين قطعوا الطريق واشتبكوا مع الأهالي المعارضين، بحسب البيان، وضبط 42 من المحرضين ومثيري الشغب.
 هذا المحتوى من أصوات مصرية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

HOSNYNEWS